19 7 12

الأخبار

754 25 رمضان 1441

مركز التدريب العدلي يقيم عدداً من اللقاءات الرمضانية عن بُعد

 

     أقام المركز بشهر رمضان المبارك لعام 1441 هـ لقاءات رمضانية عبر تقنية الاتصال المرئي، استضاف فيها عدداً من أصحاب المعالي وأصحاب الفضيلة من داخل المملكة وخارجها، وبحضور ما يقارب ( 8000 ) مستفيد.

 

وكان أول هذه اللقاءات في الخامس من شهر رمضان بعنوان: "الوسائل البديلة للتقاضي"، من تقديم عضو محكمة الاستئناف في الاسكندرية فضيلة الشيخ الدكتور مصطفى عبدالغفار.

 

أما في اليوم السادس من شهر رمضان فكان اللقاء الثاني بعنوان: "السلطة التنظيمية ومراحل صدور الأنظمة"، وقدمه رئيس هيئة الخبراء بمجلس الوزراء معالي الأستاذ. محمد بن سليمان العجاجي، وبحضور تجاوز ( 1067) مستفيد.

 

وأقام المركز في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان اللقاء الثالث بعنوان: "القرارات التنظيمية الصادرة بشأن الظروف الاستثنائية لقطاع العمل"، وشارك في هذا اللقاء كلاً من سعادة وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل الأستاذ. سطام بن عامر الحربي، وسعادة مساعد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ. نادر بن ابراهيم الوهيبي، ومساعد رئيس المحكمة العمالية بالرياض فضيلة الشيخ. سليمان بن دعفس الدعفس.

 

وقدّم معالي وزير العدل د. وليد بن محمد الصمعاني في اليوم الثامن عشر من رمضان لقاءً بعنوان:" العدالة الوقائية" ، والذي تنوع فيه الحضور من أصحاب الفضيلة القضاة وكتاب العدل والمحامين وغيرهم، وكانت من أكثر اللقاءات حضوراً وتفاعلاً حيث حضرها ما يزيد عن ( 2500 ) مستفيد.

 

 

عودة للأخبار