19 7 12

إخلاء المسؤولية

البند الأول: التنازل عن المطالبات

إن بوابة مركز التدريب العدلي والخدمات والمعلومات والمواد والوظائف المتاحة بها، أو التي يمكن الوصول إليها من خلال البوابة توفرت لاستخدامكم الشخصي "كما هي" و"كما هي متاحة" دون أي إقرار أو وعود أو ضمانات من أي نوع.

لا يمكننا أن نضمن أو أن نتحمل المسؤولية عن أي انقطاعات أو أخطاء أو تجاوزات قد تنشأ عن استخدام هذه البوابة أو محتوياتها أو أي موقع يرتبط بها، سواء كان ذلك بعلمنا أو دون علمنا.

الاتصالات أو المعلومات أو البيانات التي قد يقوم المستخدم بإرسالها من خلال هذه البوابة لن يكون له الحق في ملكيتها أو حق ضمان سريّتها، كما أن أي استخدام أو استخدام تفاعلي تتضمنه هذه البوابة لا تضمن أو لا يقصد بها أن تضمن للمستخدم أي حقوق أو تراخيص أو أية امتيازات من أي نوع.

البند الثاني: حدود المسؤولية

إن استخدام هذه البوابة يظل على مسؤوليتك الخاصة، وليست إدارة البوابة مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أية خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبده بسبب استخدامك أو زيارتك للبوابة، أو اعتمادك على أي بيان أو رأي أو إعلان في البوابة، أو ينجم عن أي تأخير في التشغيل، أو تعثر الاتصال، أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت، أو أعطال المعدات، أو البرامج، أو سلوك أو أفكار أي شخص يدخل إلى هذه البوابة.

تقر هنا وتوافق على أن وسيلتك الحصرية والوحيدة لعلاج أي ضرر أو خسارة قد تحدث نتيجة دخولك أو استخدامك لهذه البوابة هي الامتناع عن استخدامها أو الدخول إليها أو عدم الاستمرار في ذلك.

البند الثالث: التعويض

بناءً على ما سبق تقر بعدم اتخاذ أي إجراء أو تقديم أي مطالبة ضد مركز التدريب العدلي أو أي من إداراته أو وزارة العدل، وكذلك أية جهات أو موظفين أو وكلاء يكونون مسؤولين عن إدارة أو صيانة أو تحديث أو تقديم بوابة مركز التدريب العدلي، وذلك من كافة الالتزامات والمسؤوليات التي قد تطرأ فيما يتصل بأية مطالبة تنشأ عن أيّ إخلال من جانبك ببنود وشروط الاستخدام، أو أي من الأنظمة السارية سواء في المملكة العربية السعودية أو المكان الذي تقيم فيه.

 

البند الرابع: أحكام ختامية

يسر مركز التدريب العدلي تلقي مشاركاتكم بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو مقترحات لتحسين وتطوير المعلومات المتوفرة على الأقسام المختلفة من البوابة بما يعود بالنفع على المستفيدين منها, ويمكن التواصل حول ذلك عن طريق قنوات التواصل الإلكترونية.